سجل الزوار

مجلة عروب

آخر أعمالي الأدبية

آخر أعمالي الأدبية
قصة الأب الجديد

ملتقى سيدات الموهبة

ملتقى سيدات الموهبة
ادعم السيدات الموهوبات بلايك لصفحتهن ونشرها

ذاكرة قلم

ذاكرة قلم
صفحتي الأدبية على الفيسبوك

احصائيات المدونة

كل الحقوق محفوظة للشعلة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

استمع للقرآن الكريم

من أنا؟؟

صورتي
Algeria
إنسانة جعلت من طموحها شعلة تحاول أن تضيء بها قلوب وعقول كل إنسان يدخل إلى عالمها الخاص .. عالم الشعلة .. حيث تتطلع فيه إلى الكثير .. إلى اكتشاف كل ما أخفي عنها خلف نافذة الحاضر ..

تابع جديد الشعلة

للاتصال بي

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يا هلا بانضمامك :)

1/07/2016

أخيراً.. عبايات بتوقيع ماركات عالمية D&G دولتشي أند غابانا






أطلق بيت الأزياء الإيطالي دولتش آند غابانا أول مجموعة له من الأزياء الموجهة للمسلمات، وهي عبارة عن تشكيلة عبايات تجمع بين الأناقة والحشمة التي تبحث عنها المسلمات.

وتعتبر دولتش آند غابانا من أكبر دور الأزياء العالمية التي لطالما أثرّت بتصاميمها على توجيه الموضة العالمية. ويبدو أنها صوّبت سهماً جديداً لتلفت الأنظار للعباية العربية الأصل، لتلبي التوجه المتزايد للمسلمات على ملاحقة الموضة، باعتبار المرأة العربية تحتل مكانة هامة في سوق مستهلكي الموضة.

ترجمة وتحرير: إيمان الشعلة

ذوق المرأة العربية

وكان توجه الدار العريقة من خلال عباياتها الأولى يطابق مواصفات ذوق المرأة المسلمة، كما حرصت على الاهتمام بتفاصيل ارتداء الحجاب الإسلامي، فكانت العبايات فضفاضة وكاملة الطول، مع حجاب للرأس يحاكي ألوان وإضافات العباية نفسها.

ولأن العباية مشهورة بلونها الأسود كسواد الليل، اختارت الدار أن يغلب على لون العباية اللون نفسه إضافة إلى اللون الأجمل المتمثل في الأبيض، لتخطف قلوب المسلمات لها. فتميزت بتوفير كل ما تحلم به المرأة العربية؛ لباس يوافق المواصفات الكاملة التي تبحث عنها، بتصاميم وألوان ملفتة ومحببة، والأهم من ذلك؛ بتوقيع دار أزياء عالمية تفخر بها.











 إضافات مميزة
حرصت الدار على إضافة نقوش وزهيرات جميلة وورود اُستخدمت في تصاميم أشهر العلامات التجارية في 2016، كما جاءت معها بعض الإكسسوارات المتمثلة في نظارات وحقائب مميزة، لتتألق بإطلالة متميزة تعكس الحياة المرّفهة لبعض النساء العربيات.

العبايات التي حملت توقيع دولتش آند غابانا اختارت خامات وأقمشة فاخرة أيضاً كالحرير، واستخدمت الدانتيل الذي يمثل ميلها لإظهار أنوثة المرأة.








مبادرة فريدة

وأعلن ستيفانو غابانا أحد رؤساء الدار إطلاق تشكيلة العبايات على صفحته على الانستغرام على الهاشتاج  #dgabava ، وتلتقى الهاشتاج ردود أفعال إيجابية، ولم يُفرج بعد عن أسعار العبايات أو أين ومتى ستتواجد بالأسواق.

وتعتبر هذه المبادرة طريقاً ممهداً لدور الأزياء العاملية لتلبية احتياجات النساء المسلمات وإيلاء اهتمام أكبر بملابس المحجبات اللاتي يرغبن بشراء الملابس الراقية، خاصة وأن إنفاق المرأة المسلمة على الأزياء والأحذية يرتفع إلى 484 بليون دولار بحلول عام 2019 حسب التقرير الصادر عن تومسون رويترز.

بالإضافة إلى تفرد الدار في إظهار قدرتها على أن تبقى الاختيار المثالي لمحبي الموضة، أثبتت بطريقة أخرى أنها تبحث فقط عن الأناقة مهما كانت الاختلافات.




0 comments :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

 
 

مدونات الشعلة الشعلة
كل الحقوق محفوظة الشعلة | تطوير القالب: الشعلـ إيمان ـة