سجل الزوار

مجلة عروب

آخر أعمالي الأدبية

آخر أعمالي الأدبية
قصة الأب الجديد

ملتقى سيدات الموهبة

ملتقى سيدات الموهبة
ادعم السيدات الموهوبات بلايك لصفحتهن ونشرها

ذاكرة قلم

ذاكرة قلم
صفحتي الأدبية على الفيسبوك

احصائيات المدونة

كل الحقوق محفوظة للشعلة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

استمع للقرآن الكريم

من أنا؟؟

صورتي
Algeria
إنسانة جعلت من طموحها شعلة تحاول أن تضيء بها قلوب وعقول كل إنسان يدخل إلى عالمها الخاص .. عالم الشعلة .. حيث تتطلع فيه إلى الكثير .. إلى اكتشاف كل ما أخفي عنها خلف نافذة الحاضر ..

تابع جديد الشعلة

للاتصال بي

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يا هلا بانضمامك :)

10/28/2015

كل النساء تكذب في هذه الحالات

ربما يبدو لبعض الرجال أن زوجاتهم صادقات وبريئات ولا يعرفن الكذب كغيرهن، ولكن لدراسات تثبت دائماً ان المرأة تكذب مهما كانت صادقة، خاصة إن تعلق الأمر بمحاولة إشعارك بالسعادة والرضا، وهناك أكاذيب معينة تشترك فيها جميع النساء، تعرف عليها معنا.


المال لا يهمني
كل النساء تكرر هذه العبارة قبل الزواج، وتؤكد أن الحب أهم بالنسبة إليها من المال، ولكن هذه الكذبة تنكشف بعد الزواج وازدياد الطلبات والرغبات، والتي غالباً ما تعتبرها أساسية لسعادتها.





عائلتك مثل عائلتي
كل زوجة تطمئن زوجها بأن عائلته مهمة بالنسبة إليها كعائلتها، لكن الحقيقة أن المرأة لن تضع عائلة زوجها مقابل عائلتها إن تعلق الأمر باختيار ما، وغالباً ما تنحاز المرأة وتفضل عائلتها بالتأكيد.

أحب هواياتك
في الفترة الأولى من التعارف تؤكد الشريكة لشريكها أن تحب مشاهدة كرة القدم والألعاب الإلكترونية حتى يشعر بالرضا والطمأنينة تجاهها، ولكن هذه الكذبة تحديداً سرعان ما تنكشف بعد الزواج.

أحب الأعمال المنزلية
لا تتردد المرأة في تأكيد أنها تحب الأعمال المنزلية كي تنال قلب زوجها، ولكن مع الوقت تظهر الحقيقة، حيث سرعان ما تبدأ في التعبير عن استيائها والتذمر من تلك الأعمال.



لستُ غيورة
تعبر بعض النساء لأزواجهن أنهن لسن غيورات، ويلبسن قناع العقل، لكن الأمر على العكس من ذلك تماماً فالمرأة غيورة حتى في أبسط الأمور، لكنها تتظاهر بالعكس ودائماً تكذب.


أنا جاهزة
هذه كذبة يومية تؤكدها المرأة لشريك حياتها حين يسألها إذا كانت قد استعدت للخروج الآن أو إذا جهزّت الطعام، فالإجابة تسبق تفكيرها لتقول: “نعم أنا تقريباً جاهزة!” على الرغم من أنها تعلم أن أمامها ساعتين على الأقل حتى تنتهي بالفعل.


0 comments :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

 
 

مدونات الشعلة الشعلة
كل الحقوق محفوظة الشعلة | تطوير القالب: الشعلـ إيمان ـة