سجل الزوار

مجلة عروب

آخر أعمالي الأدبية

آخر أعمالي الأدبية
قصة الأب الجديد

ملتقى سيدات الموهبة

ملتقى سيدات الموهبة
ادعم السيدات الموهوبات بلايك لصفحتهن ونشرها

ذاكرة قلم

ذاكرة قلم
صفحتي الأدبية على الفيسبوك

احصائيات المدونة

كل الحقوق محفوظة للشعلة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

استمع للقرآن الكريم

من أنا؟؟

صورتي
Algeria
إنسانة جعلت من طموحها شعلة تحاول أن تضيء بها قلوب وعقول كل إنسان يدخل إلى عالمها الخاص .. عالم الشعلة .. حيث تتطلع فيه إلى الكثير .. إلى اكتشاف كل ما أخفي عنها خلف نافذة الحاضر ..

تابع جديد الشعلة

للاتصال بي

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يا هلا بانضمامك :)

5/27/2015

روائع صلاة الفجر..


فمن فوائد صلاة الفجر أنها : تضئ الوجه وتبيضه , وتنور القلب وتقويه , وتبهج النفس و تنشطها , وتغذي الروح وتصفيها . ومن فوائدها الأخرى أنها تذهب الكسل , وتنشط البدن والدورة الدموية بعد النوم , وتحفظ الصحة , وتكشف الهم و الغم , و تطرد الأمراض النفسية و البدنية .
و من جهة أخرى , فإن العلم الحديث قد أثبت أن غاز الأوزون ,يحتوي على نسبة عالية من الأوكسجين يبلغ ذروة انبعاثه عند صلاة الفجر ثم يقل تدريجيا حتى طلوع الشمس .
و الأمر لا يحتاج إلى اكتشاف أو إثبات , فأنت تستطيع و بسهولة أن تلاحظ مدى نقاوة وطراوة الهواء عند صلاة الفجر بالمقارنة مع أوقات الصلاة الأخرى .
فهواء الفجر نقي لا يعكر نقاءه وصفاه شيء بعد , وهذا الهواء ينعش القلب , ويقوي الرئتين و ينعشهما , ويجدد الخلايا , ويمد بالأوكسجين اللازم , ويطرد ثاني أوكسيد الكربون , وينقي الدم من الفضلات , ويحسن عمل أجهزة الجسم , وهو يريح الأعصاب , ويشفي من الآلام العصبية و الروماتزمية و الربو.



0 comments :

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

 
 

مدونات الشعلة الشعلة
كل الحقوق محفوظة الشعلة | تطوير القالب: الشعلـ إيمان ـة